درويش محمد أحمد, عز الدين. (2019). الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 51(5), 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785
MLA
عز الدين درويش محمد أحمد. "الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 51, 5, 2019, 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785
HARVARD
درويش محمد أحمد, عز الدين. (2019). 'الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 51(5), pp. 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785
VANCOUVER
درويش محمد أحمد, عز الدين. الخداع التسويقي ودوره في تکوين الصورة الذهنية في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2019; 51(5): 956-977. doi: 10.21608/jprr.2019.168785