مصطفي أحمد الزهير, جمال. (2021). دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 56(3), 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100
MLA
جمال مصطفي أحمد الزهير. "دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 56, 3, 2021, 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100
HARVARD
مصطفي أحمد الزهير, جمال. (2021). 'دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 56(3), pp. 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100
VANCOUVER
مصطفي أحمد الزهير, جمال. دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2021; 56(3): 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100