عيسي علي الأحمد, مصطفي. (2022). التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 61(4), 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025
MLA
مصطفي عيسي علي الأحمد. "التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 61, 4, 2022, 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025
HARVARD
عيسي علي الأحمد, مصطفي. (2022). 'التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 61(4), pp. 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025
VANCOUVER
عيسي علي الأحمد, مصطفي. التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2022; 61(4): 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025