عمر محمد, غادة. (2018). تأثير استخدام أسلوب التعلم المقلوب على تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة في مادة المبارزة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 47(1), 109-125. doi: 10.21608/jprr.2018.71806
MLA
غادة عمر محمد. "تأثير استخدام أسلوب التعلم المقلوب على تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة في مادة المبارزة", مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 47, 1, 2018, 109-125. doi: 10.21608/jprr.2018.71806
HARVARD
عمر محمد, غادة. (2018). 'تأثير استخدام أسلوب التعلم المقلوب على تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة في مادة المبارزة', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 47(1), pp. 109-125. doi: 10.21608/jprr.2018.71806
VANCOUVER
عمر محمد, غادة. تأثير استخدام أسلوب التعلم المقلوب على تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة في مادة المبارزة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2018; 47(1): 109-125. doi: 10.21608/jprr.2018.71806