أحمد الشافعى, حسن. (2019). تحديد عناصر الخطة التسويقية الاستراتيجية للأنشطة والخدمات الرياضية بالأندية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 48(3), 528-567. doi: 10.21608/jprr.2019.71900
MLA
حسن أحمد الشافعى. "تحديد عناصر الخطة التسويقية الاستراتيجية للأنشطة والخدمات الرياضية بالأندية". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 48, 3, 2019, 528-567. doi: 10.21608/jprr.2019.71900
HARVARD
أحمد الشافعى, حسن. (2019). 'تحديد عناصر الخطة التسويقية الاستراتيجية للأنشطة والخدمات الرياضية بالأندية', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 48(3), pp. 528-567. doi: 10.21608/jprr.2019.71900
VANCOUVER
أحمد الشافعى, حسن. تحديد عناصر الخطة التسويقية الاستراتيجية للأنشطة والخدمات الرياضية بالأندية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2019; 48(3): 528-567. doi: 10.21608/jprr.2019.71900