التعرف على العلاقة الارتباطية المرکبة بين ابعاد تسويق العلاقات والاداء المالى بالاتحاد المصرى لکرة السلة
استخدم الباحثون المنهج الوصفي (الدراسات المسحية) لمناسبتها لطبيعة وإجراءات البحث. مجتمع البحث وعينته: مجتمع البحث :
يمثل مجتمع البحث (مجلس ادارة الاتحاد المصرى لکرة السلة، اعضاء اللجان العليا بالاتحاد، المدير المالى والتنفيذى، لاعبين، حکام، مدربين). وذلک کما يتضح بالجدول رقم (2) لتوصيف مجتمع والعينة البحث: عينة البحث
تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية العمدية من مجتمع، بحيث تشکل عددا مقبولا لتمثيل مجتمع البحث کما يتضح بالجدول رقم (2) لتوصيف مجتمع والعينة البحث
حسنى السيد, عادل, & محمود محمد جلال, أحمد. (2016). العلاقة الارتباطية المرکبة بين أبعاد تسويق العلاقات والاداء المالي بالاتحاد المصري لکرة السلة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(1), 281-319. doi: 10.21608/jprr.2016.72732
MLA
عادل حسنى السيد; أحمد محمود محمد جلال. "العلاقة الارتباطية المرکبة بين أبعاد تسويق العلاقات والاداء المالي بالاتحاد المصري لکرة السلة". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43, 1, 2016, 281-319. doi: 10.21608/jprr.2016.72732
HARVARD
حسنى السيد, عادل, محمود محمد جلال, أحمد. (2016). 'العلاقة الارتباطية المرکبة بين أبعاد تسويق العلاقات والاداء المالي بالاتحاد المصري لکرة السلة', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(1), pp. 281-319. doi: 10.21608/jprr.2016.72732
VANCOUVER
حسنى السيد, عادل, محمود محمد جلال, أحمد. العلاقة الارتباطية المرکبة بين أبعاد تسويق العلاقات والاداء المالي بالاتحاد المصري لکرة السلة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2016; 43(1): 281-319. doi: 10.21608/jprr.2016.72732