تقويم منهج رياضة الهوکي ببعض کليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية في ضوء معايير الجودة من خلال تقييم: 1. الأهداف العامة لمنهج رياضة الهوکي. 2. المحتوى التعليمي لمنهج رياضة الهوکي. 3. أساليب وطرق تدريس الهوکي . 4. أساليب التقويم المستخدمة بمنهج رياضة الهوکي. منهج البحث: استخدم الباحث المنهج الوصفي؛ لمناسبته وطبيعة البحث. مجتمع وعينة البحث: اشتمل مجتمع البحث على (15) من خبراء المناهج وطرق التدريس بکليات التربية الرياضية، (15) من الخبراء من أعضاء هيئة التدريس والمتخصصون فى مجال الهوکي وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية
محمد أبوالنور, السيد. (2016). تقويم منهج رياضة الهوکي ببعض کليات التربية الرياضية في ضوء معايير الجودة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), 180-213. doi: 10.21608/jprr.2016.72756
MLA
السيد محمد أبوالنور. "تقويم منهج رياضة الهوکي ببعض کليات التربية الرياضية في ضوء معايير الجودة". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43, 3, 2016, 180-213. doi: 10.21608/jprr.2016.72756
HARVARD
محمد أبوالنور, السيد. (2016). 'تقويم منهج رياضة الهوکي ببعض کليات التربية الرياضية في ضوء معايير الجودة', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), pp. 180-213. doi: 10.21608/jprr.2016.72756
VANCOUVER
محمد أبوالنور, السيد. تقويم منهج رياضة الهوکي ببعض کليات التربية الرياضية في ضوء معايير الجودة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2016; 43(3): 180-213. doi: 10.21608/jprr.2016.72756