تقويم منهج رياضة الهوکي ببعض کليات التربية الرياضية في ضوء معايير الجودة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس - كلية التربية - جامعة الباحة، السعودية

المستخلص

تقويم منهج رياضة الهوکي ببعض کليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية في ضوء معايير الجودة من خلال تقييم:
1. الأهداف العامة لمنهج رياضة الهوکي.
2. المحتوى التعليمي لمنهج رياضة الهوکي.
3. أساليب وطرق تدريس الهوکي .
4. أساليب التقويم المستخدمة بمنهج رياضة الهوکي.
منهج البحث:
استخدم الباحث المنهج الوصفي؛ لمناسبته وطبيعة البحث.
مجتمع وعينة البحث:
 اشتمل مجتمع البحث على (15) من خبراء المناهج وطرق التدريس بکليات التربية الرياضية، (15) من الخبراء من أعضاء هيئة التدريس والمتخصصون فى مجال الهوکي وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية