هدف البحث : يهدف البحث إلى التعرف على :
- تاثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون المعدلة على الثقة الرياضية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى سباق 110م حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية، جامعة دمياط.
- المقارنة بين نسبة التغير لکل من المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في (الثقة الرياضية ومستوى الاداء الفنى والرقمى لطلاب کلية التربية الرياضية، جامعة دمياط) في سباق 110م حواجز.
- المقارنة بين القياس البعدى للمجموعة التجريبية والبعدى للمجموعة الضابطة في (الثقة الرياضية ومستوى الاداء الفنى والرقمى لطلاب کلية التربية الرياضية، جامعة دمياط) في سباق 110م حواجز. منهج البحث :
استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين (مجموعة تجريبية ومجموعة ضابطة). مجتمع وعينة البحث :
يمثل مجتمع البحث طلاب الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية، جامعة دمياط، والمقيدون للعام الدراسي (2015م/ 2016م) والبالغ عددهم (125) طالب، شملت عينة البحث الأساسية (50) طالباً تم تقسيمهم عشوائيا إلى مجموعتين متکافئتين إحداهما تجريبية وعددها (25) طالباً، والأخرى ضابطة عددها (25) طالباً.
محمد خطاب, نبيل. (2016). تاثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون المعدلة على الثقة الرياضية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى سباق 110م حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), 582-615. doi: 10.21608/jprr.2016.72769
MLA
نبيل محمد خطاب. "تاثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون المعدلة على الثقة الرياضية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى سباق 110م حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43, 3, 2016, 582-615. doi: 10.21608/jprr.2016.72769
HARVARD
محمد خطاب, نبيل. (2016). 'تاثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون المعدلة على الثقة الرياضية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى سباق 110م حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), pp. 582-615. doi: 10.21608/jprr.2016.72769
VANCOUVER
محمد خطاب, نبيل. تاثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون المعدلة على الثقة الرياضية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى سباق 110م حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2016; 43(3): 582-615. doi: 10.21608/jprr.2016.72769