هدفت هذه الدراسة في التعرف على الإعلام الرياضي ودوره في حماية الشباب من الانحرافات الفکرية. منهجية الدراسة:
تم استخدام المنهج الوصفي المسحي نظراً لملاءمته لطبيعة هذه الدراسة الحالية. مجتمع الدراسة:
تکون مجتمع الدراسة من جميع الشباب في المرحلة العمرية التي تتراوح ما بين (15– 25) سنة في الأردن، وقد تم اختيارهم من المرحلة الأساسية، والمرحلة الثانوية، والمرحلة الجامعية. عينة الدراسة:
تکونت عينة الدراسة من (300) طالباً وطالبة، (93) طالب، و(297) طالبة، وقد تم اختيارهم بطريقة عشوائية، والجدول (1) يوضح توزيع أفراد العينة تبعاً للمتغيرات الشخصية.
محمود عبيدات, لبنى. (2016). الإعلام الرياضي ودوره في حماية الشباب من الانحرافات الفکرية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), 686-715. doi: 10.21608/jprr.2016.72772
MLA
لبنى محمود عبيدات. "الإعلام الرياضي ودوره في حماية الشباب من الانحرافات الفکرية". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43, 3, 2016, 686-715. doi: 10.21608/jprr.2016.72772
HARVARD
محمود عبيدات, لبنى. (2016). 'الإعلام الرياضي ودوره في حماية الشباب من الانحرافات الفکرية', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), pp. 686-715. doi: 10.21608/jprr.2016.72772
VANCOUVER
محمود عبيدات, لبنى. الإعلام الرياضي ودوره في حماية الشباب من الانحرافات الفکرية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2016; 43(3): 686-715. doi: 10.21608/jprr.2016.72772