يهدف البحث الى التعرف على :
1- تأثير برنامج تعليمى بأستخدام جدولة الممارسة (الثابت– المتغير– الثابت المتغير) على تعلم مهارة التصويب بالوثب فى کرة السلة.
2- الأسلوب الأکثر تأثيرا" على تعلم مهارة التصويب بالوثب فى کرة السلة. منهج البحث :
استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام القياس القبلى والبعدى للمجموعات التجريبية الثلاثة. مجتمع وعينة البحث :
اشتمل مجتمع البحث على لاعبى أکاديمية کرة السلة بنادى صيد 6 اکتوبر تحت 14سنة وبلغ عددهم (50) ناشىء وتم أختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وبلغ عددهم (35) ناشىء تمثل 70% من مجتمع البحث الاصلى
محمد سيد عبد المجيد, عماد. (2016). تأثير جدولة الممارسة باستخدام الاسلوب الثابت والمتغير على تعلم مهارة التصويب بالوثب فى کرة السلة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), 978-998. doi: 10.21608/jprr.2016.72798
MLA
عماد محمد سيد عبد المجيد. "تأثير جدولة الممارسة باستخدام الاسلوب الثابت والمتغير على تعلم مهارة التصويب بالوثب فى کرة السلة". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43, 3, 2016, 978-998. doi: 10.21608/jprr.2016.72798
HARVARD
محمد سيد عبد المجيد, عماد. (2016). 'تأثير جدولة الممارسة باستخدام الاسلوب الثابت والمتغير على تعلم مهارة التصويب بالوثب فى کرة السلة', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 43(3), pp. 978-998. doi: 10.21608/jprr.2016.72798
VANCOUVER
محمد سيد عبد المجيد, عماد. تأثير جدولة الممارسة باستخدام الاسلوب الثابت والمتغير على تعلم مهارة التصويب بالوثب فى کرة السلة. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2016; 43(3): 978-998. doi: 10.21608/jprr.2016.72798