تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى
رفعت البحيري, أماني, & محمد فليفل, فاطمه. (2015). تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 40(3), 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306
MLA
أماني رفعت البحيري; فاطمه محمد فليفل. "تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 40, 3, 2015, 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306
HARVARD
رفعت البحيري, أماني, محمد فليفل, فاطمه. (2015). 'تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 40(3), pp. 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306
VANCOUVER
رفعت البحيري, أماني, محمد فليفل, فاطمه. تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2015; 40(3): 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306