نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
أستاذ مساعد بقسم الادارة الرياضية بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا
فتحي محمد توني, محمد. (2015). فاعلية الاستراتيجيات الاعلانية والترويجية للشرکات الراعية للرياضة المصرية (دراسة تقييميه). مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 40(3), 788-843. doi: 10.21608/jprr.2015.74615
محمد فتحي محمد توني. "فاعلية الاستراتيجيات الاعلانية والترويجية للشرکات الراعية للرياضة المصرية (دراسة تقييميه)". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 40, 3, 2015, 788-843. doi: 10.21608/jprr.2015.74615
فتحي محمد توني, محمد. (2015). 'فاعلية الاستراتيجيات الاعلانية والترويجية للشرکات الراعية للرياضة المصرية (دراسة تقييميه)', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 40(3), pp. 788-843. doi: 10.21608/jprr.2015.74615
فتحي محمد توني, محمد. فاعلية الاستراتيجيات الاعلانية والترويجية للشرکات الراعية للرياضة المصرية (دراسة تقييميه). مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2015; 40(3): 788-843. doi: 10.21608/jprr.2015.74615