بن علي الصالحي, طارق. (2012). الاستبانة العربية لقياس مواقف معلمي التربية البدنية العامة تجاه تدريس الطلاب المعاقين في حصصهم. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 35(1), 89-123. doi: 10.21608/jprr.2012.75267
MLA
طارق بن علي الصالحي. "الاستبانة العربية لقياس مواقف معلمي التربية البدنية العامة تجاه تدريس الطلاب المعاقين في حصصهم". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 35, 1, 2012, 89-123. doi: 10.21608/jprr.2012.75267
HARVARD
بن علي الصالحي, طارق. (2012). 'الاستبانة العربية لقياس مواقف معلمي التربية البدنية العامة تجاه تدريس الطلاب المعاقين في حصصهم', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 35(1), pp. 89-123. doi: 10.21608/jprr.2012.75267
VANCOUVER
بن علي الصالحي, طارق. الاستبانة العربية لقياس مواقف معلمي التربية البدنية العامة تجاه تدريس الطلاب المعاقين في حصصهم. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2012; 35(1): 89-123. doi: 10.21608/jprr.2012.75267