محمد فليفل, فاطمة. (2012). تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 35(3), 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300
MLA
فاطمة محمد فليفل. "تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 35, 3, 2012, 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300
HARVARD
محمد فليفل, فاطمة. (2012). 'تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 35(3), pp. 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300
VANCOUVER
محمد فليفل, فاطمة. تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2012; 35(3): 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300