محمود محمد إبراهيم, ماجد. (2011). فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 33(2), 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420
MLA
ماجد محمود محمد إبراهيم. "فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 33, 2, 2011, 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420
HARVARD
محمود محمد إبراهيم, ماجد. (2011). 'فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 33(2), pp. 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420
VANCOUVER
محمود محمد إبراهيم, ماجد. فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2011; 33(2): 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420