الدين حمدي أحمد, علاء. (2011). فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 33(3), 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446
MLA
علاء الدين حمدي أحمد. "فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية", مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 33, 3, 2011, 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446
HARVARD
الدين حمدي أحمد, علاء. (2011). 'فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 33(3), pp. 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446
VANCOUVER
الدين حمدي أحمد, علاء. فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2011; 33(3): 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446