محمود مرسى سعيد, أشرف. (2011). تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 32(3), 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527
MLA
أشرف محمود مرسى سعيد. "تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم", مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 32, 3, 2011, 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527
HARVARD
محمود مرسى سعيد, أشرف. (2011). 'تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 32(3), pp. 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527
VANCOUVER
محمود مرسى سعيد, أشرف. تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2011; 32(3): 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527