• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

البحوث الإجرائية ودورها الفاعل في التنمية المهنية المستدامة لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الحركي "التحديات - مقترحات التطوير"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • محمـــــــــــــــــد سالم حســـــــين درويـــــــــــــــــــش
  • محمــــــــــــــــــــــــد عثمان يونـــــــــــــــــــــــــس عثمـــــــــــا
10.21608/jprr.2023.329442

مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية
المجلد 67، العدد 1
ديسمبر 2023
الصفحة 225-264
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 7.84 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 237
  • تنزیل PDF: 188

APA

سالم حســـــــين درويـــــــــــــــــــش, محمـــــــــــــــــد, & عثمان يونـــــــــــــــــــــــــس عثمـــــــــــا, محمــــــــــــــــــــــــد. (2023). البحوث الإجرائية ودورها الفاعل في التنمية المهنية المستدامة لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الحركي "التحديات - مقترحات التطوير". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 67(1), 225-264. doi: 10.21608/jprr.2023.329442

MLA

محمـــــــــــــــــد سالم حســـــــين درويـــــــــــــــــــش; محمــــــــــــــــــــــــد عثمان يونـــــــــــــــــــــــــس عثمـــــــــــا. "البحوث الإجرائية ودورها الفاعل في التنمية المهنية المستدامة لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الحركي "التحديات - مقترحات التطوير"", مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 67, 1, 2023, 225-264. doi: 10.21608/jprr.2023.329442

HARVARD

سالم حســـــــين درويـــــــــــــــــــش, محمـــــــــــــــــد, عثمان يونـــــــــــــــــــــــــس عثمـــــــــــا, محمــــــــــــــــــــــــد. (2023). 'البحوث الإجرائية ودورها الفاعل في التنمية المهنية المستدامة لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الحركي "التحديات - مقترحات التطوير"', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 67(1), pp. 225-264. doi: 10.21608/jprr.2023.329442

VANCOUVER

سالم حســـــــين درويـــــــــــــــــــش, محمـــــــــــــــــد, عثمان يونـــــــــــــــــــــــــس عثمـــــــــــا, محمــــــــــــــــــــــــد. البحوث الإجرائية ودورها الفاعل في التنمية المهنية المستدامة لمعلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الحركي "التحديات - مقترحات التطوير". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2023; 67(1): 225-264. doi: 10.21608/jprr.2023.329442

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو