عبد الناصر محمود صاوى, جمال. (2022). تأثير النظرية التفاعلية على تنمية شخصية الطلاب ذوى الاعاقة الممارسين وغير الممارسين للنشاط الرياضى بجامعة أسيوط-. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 63(5), 1206-1224. doi: 10.21608/jprr.2022.362271
MLA
جمال عبد الناصر محمود صاوى. "تأثير النظرية التفاعلية على تنمية شخصية الطلاب ذوى الاعاقة الممارسين وغير الممارسين للنشاط الرياضى بجامعة أسيوط-". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 63, 5, 2022, 1206-1224. doi: 10.21608/jprr.2022.362271
HARVARD
عبد الناصر محمود صاوى, جمال. (2022). 'تأثير النظرية التفاعلية على تنمية شخصية الطلاب ذوى الاعاقة الممارسين وغير الممارسين للنشاط الرياضى بجامعة أسيوط-', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 63(5), pp. 1206-1224. doi: 10.21608/jprr.2022.362271
VANCOUVER
عبد الناصر محمود صاوى, جمال. تأثير النظرية التفاعلية على تنمية شخصية الطلاب ذوى الاعاقة الممارسين وغير الممارسين للنشاط الرياضى بجامعة أسيوط-. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2022; 63(5): 1206-1224. doi: 10.21608/jprr.2022.362271