إبراهيم محمد, لطفي. (2022). أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 63(4), 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554
MLA
لطفي إبراهيم محمد. "أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-". مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 63, 4, 2022, 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554
HARVARD
إبراهيم محمد, لطفي. (2022). 'أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-', مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 63(4), pp. 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554
VANCOUVER
إبراهيم محمد, لطفي. أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-. مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية, 2022; 63(4): 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554