الخداع التسويقي في بناء الصورة الذهنية للزبون في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 * أستاذ إدارة الرياضات المائية ورئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح سابقاً– کلية التربية الرياضية – جامعة أسيوط

2 أستاذ إدارة الرياضات المائية ووکيل کلية التربية الرياضية– جامعة أسوان

3 *** أستاذ الإدارة الرياضية ورئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح سابقاً - کلية التربية الرياضية – جامعة أسيوط

4 **** مدرس مساعد بقسم الإدارة الرياضية والترويح – کلية التربية الرياضية جامعة أسيوط فرع الوادي الجديد