المجلد والعدد: المجلد 44، العدد 3، مارس 2017، الصفحة 1-317 
الخداع التسويقي في بناء الصورة الذهنية للزبون في سوق الخدمات الرياضية بجمهورية مصر العربية

الصفحة 465-490

عمرو محمد إبراهيم؛ عادل محمد عبدالمنعم مکي؛ کمال عبدالجابر عبدالحافظ مهران؛ عز الدين درويش محمد احمد


دراسة مسحية للتشوهات القوامية لدى طلاب قسم التربية الرياضية في جامعة حضرموت بالجمهورية اليمنية

الصفحة 522-561

محمود فاروق صبره عبدالله؛ إسراء عطا المحمدي أبوشعير؛ إسماعيل يوسف البغوي؛ عبدالله أحمد إبراهيم العيدروس